لوفر , باريس

متحف اللوفر هو واحد من أضخم التاحف في العالم …

معلما وسط باريس، فرنسا، وتقع على الضفة اليمنى لنهر السين في الدائرة 1 (حي). ويتم عرض ما يقرب من 35،000 الكائنات من عصور ما قبل التاريخ إلى القرن 21 على مساحة 60،600 متر مربع (652300 قدم مربع). مع أكثر من 8 ملايين زائر سنويا، ومتحف اللوفر هو متحف الأكثر زيارة في العالم. يقع المتحف في قصر اللوفر (قصر اللوفر) الذي بدأ على شكل قلعة بنيت في أواخر القرن 12th تحت فيليب الثاني. بقايا القلعة واضحة في الطابق السفلي من المتحف. مددت المبنى عدة مرات لتشكيل الحاضر اللوفر قصر. عام 1682، واختار لويس الرابع عشر في قصر فرساي لأهل بيته، وترك اللوفر في المقام الأول مكانا لعرض مجموعة المالكة، بما في ذلك، من 1692، ومجموعة من النحت العتيقة. عام 1692، احتلت المبنى من قبل اكاديميه نقوش وآخرون الحسناوات الآداب وأكاديمية رويال دي دي PEINTURE آخرون النحت، والذي عقد أول سلسلة من صالونات في 1699. ظلت الأكاديمية في متحف اللوفر لمدة 100 سنة. خلال الثورة الفرنسية، صدر مرسوم الجمعية الوطنية أن اللوفر ينبغي أن تستخدم كمتحف، لعرض روائع الأمة.

عن الشركة

كلمة 'رويال' يرمز نهج مهيب و 'الإمارات' لتقف على الأمة. وكما يوحي اسمها، رويال الإمارات السفر والسياحة (ريت) هي واحدة من أبرز جولة والسفر الشركة بين أفضل منها في العين، المدينة الرائعة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الشركة التي تتفوق في الاستفادة رعاته مع السياحة على مستوى العالم، وتجربة السفر حلم مؤسسها سمو الشيخة روضة بنت زايد آل نهيان، الذي جاء إلى الحياة من خلال تقرير لها صحيح والجهود.