كوبنهاجن , الدنمارك

كوبنهاجن هي عاصمة الدنمارك و هي أكثر مدينة مشهورة هناك ....

في الأصل قرية صيد فايكنغ تأسست في القرن 10، وأصبح كوبنهاغن عاصمة الدنمارك في بداية القرن 15. خلال القرن 17، تحت حكم مسيحي رابعا، أصبح مركزا إقليميا هاما. منذ مطلع الألفية الثالثة، وشهدت كوبنهاغن التنمية الحضرية وثقافية قوية، ويرجع ذلك جزئيا إلى الاستثمارات الضخمة في المرافق الثقافية والبنية التحتية. منذ الانتهاء من جسر أوريسند عبر الوطنية في عام 2000، أصبح كوبنهاغن متكاملة على نحو متزايد مع مدينة مالمو السويدية، وتزايد في منطقة العاصمة مجتمعة، والمعروفة باسم منطقة أوريسند. كوبنهاغن هي المركز الثقافي والاقتصادية والحكومية في الدانمرك؛ ويضم مختلف القطاعات الاقتصادية. فمن مركزا مهما للصناعات البحرية والتجارة البحرية في أوروبا، وتقدم وسائل النقل والشحن البحري حارات في كل من بحر الشمال وبحر البلطيق. كوبنهاغن هو من بين المراكز المالية في شمال أوروبا مع كوبنهاغن للأوراق المالية وموطن العديد من الشركات مثل شركة ميرسك، كارلسبرغ المجموعة ونوفو نورديسك. كوبنهاغن ديها 89،000 الطلبة المسجلين في المؤسسات التعليمية. يسمح بنية تحتية متنوعة لمزيج من الدراجات والسيارات ووسائل النقل العام في حين يخدم مترو كوبنهاغن المركزية كوبنهاغن، قطار الجنوب يربط بين الأحياء النائية. هو مطار كوبنهاغن أكبر مطار في بلدان الشمال الأوروبي، يخدم 23.3 مليون مسافر في عام 2012.

عن الشركة

كلمة 'رويال' يرمز نهج مهيب و 'الإمارات' لتقف على الأمة. وكما يوحي اسمها، رويال الإمارات السفر والسياحة (ريت) هي واحدة من أبرز جولة والسفر الشركة بين أفضل منها في العين، المدينة الرائعة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الشركة التي تتفوق في الاستفادة رعاته مع السياحة على مستوى العالم، وتجربة السفر حلم مؤسسها سمو الشيخة روضة بنت زايد آل نهيان، الذي جاء إلى الحياة من خلال تقرير لها صحيح والجهود.