روما، إيطاليا

روما هي عاصمة إيطاليا و أيضا عاصمة لاتسيو ( اللاتينية : لاتيوم ) …

مع 2.8 مليون نسمة في 1،285.3 كيلومتر 2 (496.3 ميل مربع)، كما أنها الأكبر والأكثر سكانا مدينة في البلاد  والخامس من حيث عدد السكان في الاتحاد الأوروبي من حيث عدد السكان داخل حدود المدينة. يعيش ما بين 3.2 و 3.8 مليون نسمة في المناطق الحضرية والمدن الكبرى في روما. وتقع المدينة في الجزء الغربي من وسط شبه الجزيرة الإيطالية، على نهر التيبر داخل المنطقة لازيو الايطالي. ويشار إلى روما باسم "المدينة الخالدة"، وهي الفكرة التي عبر عنها الشعراء والكتاب الرومانية القديمة. تاريخ روما يمتد أكثر من مليونين ونصف ألف سنة، منذ تأسيسها في عام 753 قبل الميلاد. وهي واحدة من أقدم المدن في أوروبا. في العالم القديم كان تباعا عاصمة المملكة الرومانية، الجمهورية الرومانية والإمبراطورية الرومانية، وتعتبر واحدة من مواطن الحضارة الغربية. منذ القرن الميلادي 1، فقد اعتبر روما مقر البابوية وفي القرن 8 أن أصبحت عاصمة للولايات البابوية، والتي استمرت حتى 1870. في عام 1871 أصبحت روما عاصمة مملكة إيطاليا، وذلك في عام 1946 الجمهورية الإيطالية.

عن الشركة

كلمة 'رويال' يرمز نهج مهيب و 'الإمارات' لتقف على الأمة. وكما يوحي اسمها، رويال الإمارات السفر والسياحة (ريت) هي واحدة من أبرز جولة والسفر الشركة بين أفضل منها في العين، المدينة الرائعة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الشركة التي تتفوق في الاستفادة رعاته مع السياحة على مستوى العالم، وتجربة السفر حلم مؤسسها سمو الشيخة روضة بنت زايد آل نهيان، الذي جاء إلى الحياة من خلال تقرير لها صحيح والجهود.